الخميس، 23 يونيو 2011

لا تقل لي




لا تقل لي كان ماضٍ وانتهي


فالهوى يبقى وان زالَ الوجود


مهما قلنا فما بلغنا المنتهى


فالهوى باقٍ وان ضلت وعود


لا تقل ان الحروفَ تناثرت


والمشاعر في الدروبِ تبعثرت


والدموعُ لدىَ العيونِ تكاثرت


والخيانة أضرمت فينا القيود


لا تقل لي كان ماضٍ وانتهي


فالهوى يبقى وان زالَ الوجود


لا تقل يوما تفرقَ دربنا


والحقائقُ مزقت احلامنا


والقلوبُ قد ارتوت من دمعنا


والرياح تلقفت عطر الورود


لا تقل لي كان ماضٍ وانتهي


فالهوى يبقى وان زالَ الوجود


ها أنا فيكَ أرى مستقبلي


كم قلتُ للأحزانِ هيا لترحلي



فكم قلتُ للدنيا إليا تجملي


حبيب قلبي قد يرق وقد يعود


لا تقل لي كان ماضٍ وانتهي


فالهوى يبقى وان زالَ الوجود


فعُد إليا ياحبيبي يلا أسى


فمركبي مهما ابتعدنا ما نسى


وبشط أحلامي حبيبي قد رسا


فلا رحيل ولا دموعِ ولا صدود


لا تقل لي كان ماضٍ وانتهي


فالهوى يبقى وان زالَ الوجود


***

هناك تعليق واحد:

  1. فالهوى يبقى وان زالَ الوجود

    راااااائعة مثنى وثلاث

    ألف مبروك المدونة الجميلة دي

    وان شاءالله متابعون لهذا الحرف المتميز والمشاعر الراقية

    تحيتي وتقديري

    نور الحرف

    ردحذف